منتدى بوابة المعرفة لتواصل الأجيال - فتحى صفا
أهلا ومرحبا بالزائر الكريم نتمى لك قضاء وقت طيب معنا ونتمنى أن تستفيد من فكرنا ونستفيد من فكرك وتجاربك وقلمك فى بيتك الثانى منتدى بوابة المعرفة لتواصل الأجيال زيارتك أعطت لنا معنى فأهلا بيك نورت بيتك ونحن جميعا سعداء بوجودك معنا

منتدى بوابة المعرفة لتواصل الأجيال - فتحى صفا

الشعر والأدب والخواطر - أسلامى - ثقافى - الأسرة والمجتمع - للشباب والفتيات - الكمبيوتر والأنترنت - التعرف على أصدقاء جدد - أسئلة وأجوبة من المختصين - دردشة - قسم اجتماعى وسياسى واقتصادى
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» الصدقة في رمضان
الجمعة يونيو 27, 2014 4:29 pm من طرف بنت العراق

» الإخلاص في الدعاء
الخميس يونيو 19, 2014 3:26 pm من طرف بنت العراق

» نصائح الاطباء للتخلص من الكرش في رمضان
الخميس يونيو 19, 2014 3:11 pm من طرف بنت العراق

»  أسـرار آيــات ســورة (يـــس).
الجمعة مايو 23, 2014 7:07 pm من طرف بنت العراق

» ساعــــة مولدك وبرجك
الجمعة مايو 23, 2014 3:39 pm من طرف بنت العراق

» الصحابي الجليل : حارثة بن النعمان
الإثنين يناير 27, 2014 4:15 pm من طرف بنت العراق

» العجينة السحرية
الأحد يناير 19, 2014 11:27 am من طرف بنت العراق

» هل تعرف ما هي بساتين القرآن ؟
الأحد يناير 19, 2014 10:46 am من طرف بنت العراق

» لمحات عن الرسول صلى الله عليه و سلم في يوم مولده
الخميس يناير 16, 2014 7:51 pm من طرف بنت العراق

» قصيدة في حب الرسول
الإثنين يناير 13, 2014 11:38 am من طرف بنت العراق

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
سحابة الكلمات الدلالية
صورة الاسره
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 248 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ابو العالية فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 18456 مساهمة في هذا المنتدى في 5540 موضوع
تصويت
هل هنلك حب نا جح
لا ليس هناك حب نا جح
50%
 50% [ 1 ]
هنلك حب نا جك
50%
 50% [ 1 ]
لم اجرب بعد
0%
 0% [ 0 ]
ليس لي ثقة بالفتاة
0%
 0% [ 0 ]
ليس لي ثقة بالشاب
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 2
المواضيع الأكثر شعبية
توقعات الابراج لعام 2012, تنبؤات الابراج ماغي فرح لعام 2012, حظك سنه 2012
كلمات اغنية (بكرا)
توقعات الفلكي المغربي عبدالعزيزالخطابي لعام 2012
تفسير الحلم فى العطش والشرب والرى والجوع والأكل
توقعات الفلكية المصرية الدكتورة هالة للعام 2012 لأبراج
توقعات الابراج لعام 2012, تنبؤات الابراج ماغي فرح لعام 2012, حظك سنه 2012
حكم ومواعظ من الحياة
زوجى لا يعجبه جسمى
رحلة مدرسية
توقعات الفلكي ياسر الداغستاني للأبراج في 2011
المواضيع الأكثر نشاطاً
سجل حضورك اليومي بالصلاة على نبينا محمد
الاخ الغالي نعيم الهدى تفضل مشكورأ
هـل تـعـلـمـت شـيـئـا مـن الـحـياة...؟ أخبرنا عنه..
رسالة لحبيبتى
بكــــــــل اسف انا راحله
يا رسول الله
أمنيتى
الخيـــط الرفيــــع .. ســـؤال على هامش الحياة ..
استأذنكم فى سؤال
سجل حضورك بالمنتدى بتسبيح الله
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بنت العراق - 4667
 
Admin - 3996
 
egyptian man 123 - 1872
 
MUSRYaa - 1234
 
amel - 1174
 
نعيم الهدى - 511
 
نور* - 478
 
ليلى.. - 399
 
المجنون - 356
 
سوسو - 287
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 219 بتاريخ الجمعة نوفمبر 18, 2011 8:16 pm
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 سورة يوسف وعلاج الهم ‏( علاج فعال جداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطرالورد
عضو نشط
عضو نشط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 133
العمر : 58
الموقع : العراق
المزاج : مشغول
السٌّمعَة : 0
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: سورة يوسف وعلاج الهم ‏( علاج فعال جداً    الأربعاء يونيو 08, 2011 6:41 pm

اللهم صلِّ على محمد ماتعاقب الليل والنهار وصلِّ على محمد ماذكره الذاكرون الأبرار وصلِّ على محمد عدد مكاييل البحار



هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان كلما رأيت شخصا مهموما أو حزينا أيا كان حزنه
بسبب مشكلة عائلية او خسارة مالية أو مرض ألم به أو عزيز فقده
أنصحه بقراءة سورة يوسف ،
وقد نصحت شخصا بها وبعد يومين جاءني وقال لي والله ما كنت اتوقع أن قراءة سورة يوسف لما أكون مهموما أنها تعالج همي وحزني
فقلت له : عندما أعطيتك هذه الوصفة العلاجية انا كنت متأكدا
، هل تعرف لماذا ؟
قال : لماذا ؟
قلت : لأن الله تعالي أنزلها علي النبي الكريم في عام الحزن عندما توفيت زوجته وعمه
وهما كانا اكبر داعمين لدعوته فكان رسول الله صلي الله عليه وسلم كلما قرأها يشعر بالراحة
وقد خففت من مصابه وقللت من همه وحزنه
فقال لي : سبحان الله أول مرة أعرف هذا
قلت له : ثم أن سورة يوسف فيها مشاكل كثيرة واجهت يوسف عليه السلام
واستطاع أن ينجح في التعامل معها
قال : وما هي هذه المشاكل
قلت : فيها مشاكل سياسية وأخري
مشاكل اقتصادية
وكذلك مشاكل تربوية
ومشاكل نسائية
ومشاكل اعلامية
وكذلك فيها مشاعر كثيرة منها
مشاعر المظلوم وكيف يتعامل مع الظلم
ومشاعر الغدر
ومشاعر الخيانة
ومشاعر الحزن

ومشاعر الهم
وفيها ثمرة الصبر
وثمرة تفريج الكرب وثمرة الايمان
وثمرة النصر
وثمرة الفرح
فأيا كانت مصيبتك وايا كانت مشاعرك فانك ستجد نفسك بالسورة
قال لي : تصدق صرت انصح بها اصحابي واهلي
قلت له : انصح كل مهموم يقراءة سورة يوسف مرتين باليوم
وسيلاحظ التغيير في نفسيته
رد علي : انا اشهد يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
فابتسمت
بواسطة: د. جاسم المطوع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
administrator
administrator
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3996
العمر : 58
العمل/الترفيه : مدير الشئون الإدارية
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2522
تاريخ التسجيل : 29/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: سورة يوسف وعلاج الهم ‏( علاج فعال جداً    الأربعاء يونيو 08, 2011 6:50 pm

حلو سرد الموضوع
وحلو تلخيص الموضوع بمعانى جميله
بجد أشكرك لنقلك وأشكرك لمجهودك
اللهم أجعله فى ميزان حسناتك

***********************************************
اللهم بجاه نبيك المصطفى وحبيبك المرتضى ووليك المجتبى وأمينك على وحى السماء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم نسألك به يارب أن تغفر ذنوبا واستر عيوبنا واكتب لنا عندك براءة وعتقا من النار وأمنا من العذاب وجوازا على الصراط وطريقا للجنه وعاقبة للخير اللهم توفنا يا الهي بكرمك مسلمين مؤمنين موحدين والحقنا بالصالحين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bwabetelmarefa.ahlamontada.com
 
سورة يوسف وعلاج الهم ‏( علاج فعال جداً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بوابة المعرفة لتواصل الأجيال - فتحى صفا :: بوابة المعرفة الأسلامية :: الاعجاز في الكتاب والسنة-
انتقل الى: